هلا واللهـ فيكمـ ياجمل اعضاء في الدنيا في منتداكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بنتلي مع طراز بركلاندز و استون مارتن تستقل الفووورد للعودة الى >جيمس بوند<1!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.3LI
EMO نشيط
EMO نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 23
مزاجى :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 15665
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: بنتلي مع طراز بركلاندز و استون مارتن تستقل الفووورد للعودة الى >جيمس بوند<1!!!   الجمعة مارس 13, 2009 7:27 pm

!!!
Very Happy السلام عليكم ورحمت اللة وبركاته


!!

!
!!!

!

!!
بنتلي تنتج 550 سيارة من طراز «بروكلاندز».. وأستون مارتن تستقل عن فورد .. لتعود إلى «جيمس بوند»

طرازات 2008 بدأت بالنزول إلى صالات العرض والطرقات في أميركا


Enclave من بيويك («الشرق الأوسط»)

لندن: «الشرق الأوسط»
استبقت أكثر من ثلاثين شركة كبرى للسيارات الزمن لتنزل طرازاتها الجديدة لعام 2008 إلى السوق الأميركية. وبانتظار أن تزداد أعداد هذه السيارات مع اقتراب حلول السنة الجديدة، كانت الشركات التالية الأسرع إلى عرض موديلات عام 2008 في الولايات المتحدة..
«أكورا»: «أكورا»، طراز شركة هوندا الخاص بالسوق الأميركية، لم يشهد تعديلا يذكر على تصميمه منذ ان طرح في الولايات المتحدة للمرة الأولى قبل اربع سنوات. والملاحظ ان الطراز الذي أدخلت أكثر التعديلات الداخلية على مقصورته هو طراز RDX، أحدث موديلات الشركة، وهو النسخة الرياضية الصغيرة المتعددة الاستعمالات والرباعية الدفع. وهذا الطراز مزود بأول محرك «تربو» في فئته.

أستون مارتن: قد يكون الخبر الأبرز على صعيد هذه السيارة الرياضية البريطانية التي شهرتها أفلام جيمس بوند، أنها لم تعد تابعة لشركة فورد الأميركية، فقد باعتها في وقت سابق من العام الحالي بمبلغ 900 مليون دولار إلى «كونسورتيوم» يضم ديفيد ريتشارد، مؤسس ورئيس شركة تكنولوجيا السيارات المعروفة «بروفايد»، وجون سيندرز أحد أشهر مقتني سيارات أستون مارتن، وشركة استثمار دولية تتخذ من الكويت مقرا لها.

عملية بيعها من فورد لم تحل دون تطوير الشركة لنسخة سريعة من طرازها المعروف V8 Vantage مخصصة لسباقات السيارات. وسوف تنتج الشركة أيضا نسخة جديدة من طرازها DBS، التي أطلت للمرة الأولى كسيارة جيمس بوند الخاصة. ورغم أن الشركة لم تسرب معلومات كثيرة عن هذا الطراز، فقد علم أن الأعداد المحدودة التي ستطرح منها ستكون مزودة بمحرك V12القوي.

أودي: تسارع أودي خطاها على طريق التحول إلى شركة منتجة للسيارات الفخمة، وطرازها R8 الجديد لعام 2008، مزود بمحرك من الالمنيوم تبلغ قوته 420 حصانا مكبحيا وسعته 4.2 لتر. أما سعره في السوق الأميركية، فسوف يكون في حدود الـ 130 ألف دولار.

لكن أودي تنوي ان تطرح، بنهاية العام الحالي، سيارة أقل كلفة هي طرازها «الكوبيه» A5 الجديد كليا، إضافة إلى شقيقتها الأكثر قوة S5. وكلا السيارتين «الكوبيه» ستكونان بأربعة مقاعد.

وفي الوقت نفسه أعادت أودي تصميم طرازها «الكوبيه» المعروفTT من دون التخلي عن طابعها المعروف. كما اعلنت أودي انها ستطرح في الولايات المتحدة عددا محدودا لن يتجاوز الثلاثمائة من سيارتها «الكابريوليه» RS4.

بنتلي: أنتجت هذه الماركة البريطانية المعروفة مجموعة من الطرازات الجديدة خلال السنوات القليلة الماضية، تستند جميعها إلى طرازها الأنيق والقوي، الكونتيننتال GT. وتشمل هذه الطرازات سيارة السيدان Flying Spur، وسيارة GTC المكشوفة.

إلا ان الشركة أزاحت الستار في معرض جنيف للعام الحالي عن طراز جديد يتميز بمحافظته على صورة سيارة بنتلي التقليدية هو «بروكلاندز» ـ المسمى باسم مضمار سباق السيارات البريطاني الذي يحتفي هذه السنة بمرور مائة عام على تأسيسه. وهذا الطراز أقرب إلى سيارة بنتلي التقليدية الكوبيه، إلا انه مزود بأقوى محرك من ثماني اسطوانات بشكل V استعملته بنتلي لغاية اليوم.

وهذا المحرك التوربيني المزدوج، سعة 6.75 لتر، يولد قوة تبلغ 530 حصانا وعزم دوران يبلغ 775 رطل/ قدم.

ويتميز «بروكلاندز» بمقصورة فخمة وبغطاء من الجلد الفاخر.. أما سعره في الولايات المتحدة فهو 340.990 دولارا.

صنعت شركة بنتلي 550 وحدة فقط من هذا الطراز، لكنها أنتجت نسخة سريعة من طرازها المعروف Continental GT المزود بمحرك من 12 اسطوانة تولد قوة تصل إلى 600 حصان وعزم دوران يبلغ 553 رطل/ قدم.

بي إم دبليو: سيارات الجيل الجديد من فئة M3 من بي إم دبليو مزودة، للمرة الأولى في تاريخها الذي يعود إلى 15 سنة، بمحرك من 8 اسطوانات على شكل V. وسعة هذا المحرك تبلغ 4.0 لتر ويولد قوة تبلغ 420 حصانا وعزم دوران يبلغ 295 رطل/ قدم.

وتبلغ السرعة القصوى لهذا الطراز من سيارات بي إم دبليو 155 ميلا في الساعة. وتتميز سيارات هذه الفئة بسقفها المصنوع من ألياف الكربون المقواة مما يضمن لها مرونة وثباتا افضل على الطرق.

أما سيارات الفئة 5 فقد ادخلت على طرازاتها لعام 2008 تحسينات في مقصورتها الداخلية وفي نوعية موادها.

بيويك: عمدت بيويك الى تحديث طرازها الـ «كروس أوفر» لعام 2008 بطرحها لسياراتها الجديدة كلياEnclave التي تتشارك مع طرازي GMC Acadia وSaturn Outlook بمنصة واحدة، إلا أن Enclave هي الطراز الأكثر فخامة بين السيارات الثلاث، فهي مزودة بنظام إضاءة متطور ونظام مراقبة للحرارة ومجموعة من الوسادات الهوائية إضافة إلى نظام تحكم الكتروني بالثبات.

وتتمتع مقصورة Enclave برحابة تسمح لها بنقل ثمانية ركاب والوصول إلى الصف الثالث من مقاعدها يسهله نظام انزلاق للصف الثاني من المقاعد.

وهذا الطراز متاح بدفع رباعي او امامي فقط.

وتعمل شركة بيويك على عودة تسمية (سوبر) Super إلى التداول بعد خمسين سنة من بدئها في استعماله، وفي الوقت نفسه تعمل على طرح نسخة مطورة من سيارتها السيدان La Crosse. وخلال عام 2008 سوف تطرح بيويك طرازين «سوبر» من كل من سيارتي La Crosse وLucerne.

ويتميز طراز «لاكروس سوبر» بشبكته الأمامية الشبيهة بشلال مياه وعوادم أوسع ومقصورة جذابة. وأدخلت الشركة تحسينات مماثلة على طراز «لوسيرن» لعام 2008 الذي زود، مع طراز لاكروس بنظام تعليق متطور.

ومحرك «لاكروس سوبر» من ثماني اسطوانات على شكل V، وقوته تبلغ 300 حصان، وسعته 5.3 لتر. أما محرك «لوسيرن سوبر» فهو نسخة من محرك «نورثستار V8» من ثماني اسطوانات سعته 4.6 لتر ويولد قوة من 292 حصانا.

كاديلاك: تواصل جنرال موتورز صقل وتهذيب طرازها الأفخم، كاديلاك، منذ ان وضعت تصميمه الجديد عام 2002. وطراز CTS لعام 2008 يتميز بشبكة أمامية أوسع من السابقة مستوحاة من تصميم سيارة Cadillac Sixteen التي أنتجت قبل بضع سنوات.

وطراز كاديلاك لعام 2008 أعرض من سابقه «بانشين» مما يوفر مساحة لطرازه من الدفع الرباعي. وقيد اعيد تحديث المقصورة الداخلية بالكامل وزودت بنظام إضاءة جذاب.

وجديد كاديلاك لعام 2008 هو طراز STS السيدان الأعرض من سلفه، وسيكون هذا الطراز الأول بين سيارات جنرال موتورز في استعمال محركها الجديد من ست اسطوانات، سعة 3.6 لتر، ذات البخ المباشر.

فورد فوكس: فورد فوكس 2008 تلفت الأنظار بشكلها الخارجي المعاد تصميمه بالكامل، وبمقصورتها المحسنة وبنظام التعليق المرن الذي يضفي المزيد من الدينامية على قيادتها.

ولعام 2008 تطرح فورد فوكس على زبائنها خيارا بين طراز «كوبيه» ببابين، هو الأول منذ اطلاق شركة فورد لهذا الطراز عام 1998 (في اوروبا)، وعام 2000 في الولايات المتحدة، وطرازها العادي (سيدان) بأربعة أبواب.

أما سعرها في السوق الأميركية، فسوف يتراوح بين 13.289 و16.375 دولارا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-3rb.ba7r.org
BAD BOY
EMO فعال
EMO فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 22
اعلام الدول :
مزاجى :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 15645
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنتلي مع طراز بركلاندز و استون مارتن تستقل الفووورد للعودة الى >جيمس بوند<1!!!   الجمعة مارس 20, 2009 4:06 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.SHEAVA
EM0 مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 22
مزاجى :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 15708
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنتلي مع طراز بركلاندز و استون مارتن تستقل الفووورد للعودة الى >جيمس بوند<1!!!   الجمعة مارس 20, 2009 7:35 am

مـــشـــكـــووور ومـــا تقــصــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-3rb.bahr.org
 
بنتلي مع طراز بركلاندز و استون مارتن تستقل الفووورد للعودة الى >جيمس بوند<1!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Emo-3rb :: اقسام الشباب والرياضة :: منتدي EmO للسيارات-
انتقل الى: